Wednesday, March 13, 2013

LKG का आखिरी दिन


आज LKG का आखिरी दिन है . स्कुल मे पार्टी है इसलिए माधव आज बहुत खुश  होकर स्कुल गए है. स्कुल की सुचना के अनुसार घर से स्पेसल लंच लेकर गए है . 



4 comments:

ब्लॉग बुलेटिन said...

आज की ब्लॉग बुलेटिन आज लिया गया था जलियाँवाला नरसंहार का बदला - ब्लॉग बुलेटिन मे आपकी पोस्ट को भी शामिल किया गया है ... सादर आभार !

मुकेश कुमार सिन्हा said...

UKG ke liye wishes aur blessing..

Daisy said...

Online Cake Delivery
Send Cakes To India Online
Send Cakes Online

شركة التنظيف المثالي said...


تقوم شركة التنظيف المثالي بتنظيف الجدران والأسقف من الغبار بشكل يومي، سواء أكانت الجدران مطلية بالدهان، أو مغطاة بالبلاط أو الجبس تعتبر مهمة تنظيف المنزل من المهام اليومية

شركة التنظيف المثالي
يمكن تنظيف الجدران والأسقف من الغبار بشكل يومي، سواء أكانت الجدران مطلية بالدهان، أو مغطاة بالبلاط أو الجبس تعتبر مهمة تنظيف المنزل من المهام اليومية التي تلقى على عاتق كلّ ربة منزل، حيث إنّ تنظيف الغرف، والمطبخ، والأفنية الخارجية، والحمامات يتطلب وقتاً طويلاً وجهداً مضاعفاً للاستمتاع بشعور النظافة طوال الوقت، ولم تعد مهمة تنظيف المنزل صعبةً على ربة البيت وذلك لامتلاكها أدوات كهربائية تعينها على أداء جزء كبير من الأعمال المنزلية، الأمر الذي خفف العبء الكبير عنها، وسنذكر في هذا المقال طرقاً سهلة لتنظيف وترتيب المنزل بشكل عملي وبسيط، وتساعد على إنجاز الأعمال بطريقة سلسة، وبجهد أقل.

 
Copyright © माधव. All rights reserved.
Blogger template created by Templates Block Designed by Santhosh
Distribution by New Blogger Templates